4 علامات على الإعجاب المتبادل بين الرجل والمرأة !!

4 علامات على الإعجاب المتبادل بين الرجل والمرأة,الحب والاعجاب,like love man woman attraction

الحب ما بيستخبّاش.. 4 علامات على الإعجاب المتبادل بين الرجل والمرأة

كثيرة هى العلامات التى يمكن أن نقرأ من خلالها إحساس الإعجاب فى عيون وقلوب الآخرين تجاهنا، فإذا كنت تبحثين عن شريك أو حبيب، أو تواجهين قدرًا من الحيرة فى التأكد من مشاعرك تجاه شخص ما، أو التأكد من مشاعره تجاهك، فإن هناك علامات تشير إلى الإعجاب المتبادل بين الطرفين فى العلاقات الجديدة، حتى مع محاولات أحدهما إخفاء مشاعره واللجوء إلى عدم الاعتراف بها حتى يتأكد بشكل كامل من المشاعر ومن دقة اختياره، وهنا يمكنك التعرف على العلامات التى تشير إلى وجود اعجاب متبادل بين الطرفين.

4 من علامات الإعجاب المتبادل بين الرجل والمرأة:

1-التواصل بالعيون
إذا لاحظت وجود تواصل بنظرات العيون فى أثناء اللقاء فإن هذا الأمر يعنى أنك تمكنت بالتأكيد من السيطرة على الخجل لتوجيه رسالة حب واضحة لشريكك،وهنا يكون التواصل بالعيون من جانبه ورفضه الابتعاد بنظره عنك علامة واضحة على انجذاب متبادل.


2-الشعور بالانجذاب
الإشارة الثانية فى هذا الأمر هى أن الطرفين قد يشعران بالانجذاب إلى بعضهما، ويكون لدى كل منهما شوق ولهفة غير طبيعية لمواعدته، وبعد الجلوس معه لا يشعر الطرفان بالوقت والملل فى الحديث، وهذه إشارة كبيرة يمكنك من خلالها اكتشاف الأمر.
 

3-الانتباه إلى التفاصيل الصغيرة
كذلك فقد أثبتت الدراسات أنه بعد الانجذاب إلى شخص معيّن يبدأ “الدوبامين” فى الارتفاع فى الجسم، ويعمل على التركيز فى أدق التفاصيل، مثل المظهر والمشاعر والاهتمام.


4-التضحية
النقطة الرابعة التى يمكنك ملاحظتها هى أن الشخص يضحى إذا شعر بالحب والانجذاب، فهو شعور طبيعى بعد منحه الثقة والمشاعر، إذ إن التصرفات والأفعال هى ما تفضح هذه المشاعر، فإذا لاحظت وجود تضحية فبالتأكيد أن هذا الشخص يبادلك نفس المشاعر.